5/مصادر

مواقع يحتاجها كل مصمم مبتدء

مواقع يحتاجها كل مصمم مبتدء
مواقع يحتاجها كل مصمم مبتدء

مرحبا بكم أعزائي الكرام ومتتبعي مدونة انا مبدع لا شك أن التصميم أصبح شئ لا يفارقنا في حياتنا اليومية فلا يمكن لك أن تجد منتجا في السوبر ماركت أو لدى البقال بدون تصميم أو تجد شركة بدون شعار أو علامة تجارية.

لدلك أصبح التصميم من الشعب اللتي تدرس في جامعات كبرى ومعاهد خاصة وأيضا أصبحت الكتير من المواقع تقدم كورسات باهضة التمن في التصميم خصوصا التصميم الجرافيكي.

وأيضا أصبح التصميم من أهم مجالات العمل الحر في جميع أنحاء العالم فهناك ألاف المصممين من جنسيات مختلفة يعملون كمصمين مستقلين و من المنزل فقط وبمبالغ محترمة جدا.

لدلك عزيزي سأقدم لك مجموعة من المواقع الرائعة ستفيدك كتيرا إدا كنت تتعلم التصميم أو التصيم الجرافيكي بنفسك نبدأ على بركة  لله.

مدونة جزالة:

هي مدونة رائعة جدا جدا لازلت أستفيد منها شخصيا متخصصة في مجال تصيم الشعارات و واجهات المستخدم.

مدونة جيسترا:

مدونة عبارة عن فيريق من المصممين والمبرمجين السوريين يعملون بشكل مستقل تقدم هده المدونة العديد من المقالات الرائعة في مجال التصيم والبرمجة والتي عليك قرائتها لأنها ستفيدك كتيرا.

مدونة خنساء أبو الناجي:

خنساء أبو ماجي هي مصممة جرافيك فلسطينية تملك مدونة جميلة ومفعمة بمقالات ودروس جميلة جدا ستستفيد منها.

أنا مستقل:

مدونة من انشاء المصمم محمد اليوسفي مهتمة بالمستقلين والمصممين تقدم مقالات عن العمل الحر والتصميم وتناقش فلسفاته  وأفكاره.

أكادمية حاسوب:

أكادمية جميلة من إنشاء موقع إعلانات حاسوب تقدم مقالات ودروس كتيرة في العديد ن المجالات منها ريادة الأعمال والبرمجة  والتصميم.

ديزاين جايد:

هي موقع ومجلة فنية علمية للمصممين اغلب كتابها معتمدين دوليين سواء من أدوبي أو أوتوديسك والعديد منهم يعملون في هئية  التدرس بالكليات فنون جميلة أو تطبيقه.

أتمنى من صميم القلب أن تستفيدو من الموضوع وهناك العديد من المواقع الرائعة التي سأتطرق لها أيضا إنشاء لله لا تنسو مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيدو منه أيضا وأن تنضمو لصفحة المدونة على الفيس بوك وأن تتركو تعليقا بسيطا عن رأيكم في هده المواقع دمتم برعاية لله.
Share This
ليست هناك تعليقات:

404

We Are Sorry, Page Not Found

Apologies, but the page you requested could not be found.

Home